إحباط تهريب 206 كيلوجرامات حشيش على حدود جازان ونجران (صور)
إحباط تهريب 206 كيلوجرامات حشيش على حدود جازان ونجران (صور)

إحباط تهريب 206 كيلوجرامات حشيش على حدود جازان ونجران (صور) صقر نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم إحباط تهريب 206 كيلوجرامات حشيش على حدود جازان ونجران (صور)، إحباط تهريب 206 كيلوجرامات حشيش على حدود جازان ونجران (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب 206 كيلوجرامات حشيش على حدود جازان ونجران (صور).

صقر نيوز عرض قبل 1 دقيقة - 11:29 ص, 20 محرّم 1439 هـ, 10 أكتوبر 2017 م

أحبط رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان ونجران عدة تجارب لتهريب مائتين وستة كيلوجرامات وثمانية جرامات من مادة الحشيش المخدر.

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود بمنطقتي (جازان، ونجران) قد تمكنوا، بعد توفيق الله خلال الفترة من ١٠ / ١ / ١٤٣٩هـ وحتى ١٨ / ١ / ١٤٣٩هـ من إحباط عدة تجارب لتهريب كميات من مادة الحشيش المخدر.

وقال: تم رصد عدة أشخاص أثناء محاولتهم التسلل للمملكة قادمين من الأراضي اليمنية بغرض تهريب المواد المخدرة، وأسفر عن ذلك القبض على عدد (٤) أربعة أشخاص من الجنسية اليمنية. وكان مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم مائتين وستة كيلوجرام وثمانية جرامات من مادة الحشيش المخدر.

وبيَّن في حينه أنه تمت المباشرة في استكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إحباط تهريب 206 كيلوجرامات حشيش على حدود جازان ونجران (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل