23 مليونًا وإيقاف 5 سنوات لمؤسسة تبيع التأشيرات الموسمية
23 مليونًا وإيقاف 5 سنوات لمؤسسة تبيع التأشيرات الموسمية

23 مليونًا وإيقاف 5 سنوات لمؤسسة تبيع التأشيرات الموسمية صقر نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم 23 مليونًا وإيقاف 5 سنوات لمؤسسة تبيع التأشيرات الموسمية، 23 مليونًا وإيقاف 5 سنوات لمؤسسة تبيع التأشيرات الموسمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 23 مليونًا وإيقاف 5 سنوات لمؤسسة تبيع التأشيرات الموسمية.

صقر نيوز عرض قبل 1 دقيقة - 10:54 ص, 20 محرّم 1439 هـ, 10 أكتوبر 2017 م

فرضت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية غرامة مالية بقيمة 23 مليون ريال على إحدى المؤسسات، على خلفية تورطها في بيع تأشيرات العمل الموسمية والمؤقتة خلال موسم الحج.

ووفقاً لمصادر مطلعة فإن تلك المؤسسة أُدرجت في قائمة الممنوعين من استخراج التأشيرات ودخول المنافسات الخاصة لمدة 5 سنوات.

وأوضحت المصادر بحسب “الاقتصادية”، أن هذه المؤسسة تضاف إلى 67 أخرى واجهت نفس المصير، حيث بلغت قيمة الغرامات المالية التي فرضتها الوزارة على جميع المنشآت المخالفة لضوابط اللائحة التنظيمية لتأشيرات الأعمال المؤقتة والموسمية نحو 90 مليون ريال.

وأشارت إلى أن التجاوزات التي ارتكبتها المنشآت المخالفة تضمنت بيع تأشيرات، وعدم صحة عنوان المنشأة، وعدم تقديم بيان بأسماء ومهن العمالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 23 مليونًا وإيقاف 5 سنوات لمؤسسة تبيع التأشيرات الموسمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل