«الأحيدب» ينتقد كاتبًا: «قاعد خامل» خصومته مع الدين ومدارس التحفيظ
«الأحيدب» ينتقد كاتبًا: «قاعد خامل» خصومته مع الدين ومدارس التحفيظ

«الأحيدب» ينتقد كاتبًا: «قاعد خامل» خصومته مع الدين ومدارس التحفيظ صقر نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم «الأحيدب» ينتقد كاتبًا: «قاعد خامل» خصومته مع الدين ومدارس التحفيظ، «الأحيدب» ينتقد كاتبًا: «قاعد خامل» خصومته مع الدين ومدارس التحفيظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الأحيدب» ينتقد كاتبًا: «قاعد خامل» خصومته مع الدين ومدارس التحفيظ.

صقر نيوز عرض قبل 1 دقيقة - 10:50 ص, 20 محرّم 1439 هـ, 10 أكتوبر 2017 م

انتقد الكاتب محمد بن سليمان الأحيدب، كاتبًا قال إنه فجر في الخصومة بمعاداة الدين والافتراء الكذب على الحفظة ومدارس تحفيظ القرآن، ورموميها بالباطل، ووصفه بالقاعد الخامل، الذي “لا يعلم شيئاً، ولا يمتلك حساً أمنياً، ناهيك عن إحساس وأنه “عدو تحفيظ القرآن.. لا بصر ولا بصيرة!”.

وقال “الأحيدب” في مقاله بـ”عكاظ”: المملكة العربية السعودية أقوى دول العالم فاعلية في محاربة الإرهاب وأكثرها، دون منافس، قدرة استخباراتية على كشف أوكار الإرهاب وتجفيف منابعه، هي في ذات الوقت أكثر دول العالم تشجيعاً لحفظ القرآن ولمسابقات التحفيظ ولدعم مراكز تحفيظ القرآن ومدارسه في الداخل والخارج.

وأضاف: “ثم يأتي قاعد خامل، لا يعلم شيئا، ولا يمتلك حسا أمنيا، ناهيك عن إحساس، ولا يحيط علما بما يدور خلف الكواليس، ناهيك عما يدور حوله، ولا يتعدى تفكيره أرنبة أنفه القصير، فيلمح لأن ثمة علاقة بين الإرهاب ومدارس التحفيظ، ولأن أحدا لم يعد يكترث بزلاته وشطحاته المتكررة، التي لا تنم عن وعي، يتمادى فيصرح بما كان يشير له ويكرره، وهو ديدن من تجتمع لديه صفة الثرثرة والهذيان بما لا يَعقل، ويجتمع معها تجاهل الناس لثرثرته وسكوت الجهة الرسمية عنه ترفعا عن مجرد التأثر بما يطرح، فيتمادى ظنا أنه على جادة صواب وهو فاقد للصواب”.

وتابع الأحيدب قائلاً: “هذا الفجور في الخصومة مع الدين والتحفيظ، يدلك على عدم المهنية في توجيه الاتهامات دون دليل، بل مع وجود دليل قاطع يكذب ما يدعيه، وهو أن الدولة التي أبهرت العالم في قدرتها على محاربة الإرهاب لو علمت علاقة لأي نشاط، أيا كان، بالإرهاب لشلت حركته، وحاشا لله أن يكون للتحفيظ صفة علاقة، أو شك في علاقة بالإرهاب، كما يدعي، وهو فاقد للبصيرة، وعمي بصره عن رؤية الدولة تُشجع حفظ القرآن وترعى مسابقاته بحضور كبار المسؤولين وبرعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «الأحيدب» ينتقد كاتبًا: «قاعد خامل» خصومته مع الدين ومدارس التحفيظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل