بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية
بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية

بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية صقر نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية، بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية.

صقر نيوز عرض قبل 1 ساعة - 10:17 ص, 20 محرّم 1439 هـ, 10 أكتوبر 2017 م

قال حمد المنيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، إنه “بدأ قبل قليل، استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية للخريجين وذلك عبر نظام جدارة، والذي يستمر حتى مساء يوم السبت القادم، بالتوفيق للجميع”.

وكانت “الخدمة المدنية” حثت الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (1890) وظيفة إدارية.

وقال” المنيف”: بلغ عدد الوظائف الإدارية قبل تأجيل طرح الإعلان 810 وظائف رجالية و61 وظيفة نسائية، فيما بلغ عددها بعد التأجيل 1590 للرجال و300 للنساء.

وأضاف:أنه ” ليس للوزارة أي دور في تحديد احتياج الجهات الحكومية (عدد ونوعية الوظائف)، حيث يتمثل دورها في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل