توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام
توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام

توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام، توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام.

صقر نيوز وقَّع مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، اليوم الاثنين (التاسع من أكتوبر 2017م)، عقد توريد وتركيب أثاث لمباني مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات.

وقال إنهم وقعوا مشروع الأعمال التكميلية في المدينة الجامعية وهو يخص الطلاب وهذا المشروع يخص الطالبات من الأخوات والزميلات بمركز دراسة الطالبات ومدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات، ما يدل على أن ما يهيئ للجنسين متوازٍ.

وأشار الدكتور أبا الخيل، إلى العناية الفائقة الكريمة من القيادة العظيمة المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ بالعنصر النسائي وما يهيئ له المكانة والجو الملائم ليكون مسهماً بفعالية واقتدار في خدمة الدين والوطن، عبر هذه الجامعة العريقة جامعة علوم الريادة والسيادة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والتي تجد كل ما يجعلها تحقق رسالتها وأهدافها وتنفذ خططها الإستراتجية القريبة والمتوسطة وبعيدة المدى بكل تميز ولله الحمد عبر وحداتها وإداراتها المتنوعة والمختلفة.

من جانبه أوضح المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية م. محمد بن عبدالعزيز الجريان، أن مجال التأثيث يحمل مبنى وكالة الجامعة لشؤون الطالبات، ومبنى العمادات المساندة، ومبنى المكتبة المركزية للطالبات، ومبنى القاعة الرئيسية والقاعة المساندة، والبهو الرئيسي والذي يربط جميع المباني، ومباني الحضانات ورياض الأطفال.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين