هاشتاق تعطل السناب يتصدر
هاشتاق تعطل السناب يتصدر

هاشتاق تعطل السناب يتصدر صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم هاشتاق تعطل السناب يتصدر، هاشتاق تعطل السناب يتصدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هاشتاق تعطل السناب يتصدر.

صقر نيوز تداول مغردون، مساء اليوم الاثنين (التاسع من أكتوبر 2017م)، وسمين بعنوان: (#تعطل_الدردشه_بسناب_شات ) و(#تعليق_السناب)، والذين تصدرا موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال المغرّد وش السالفة، إن برنامج (سناب شات) يواجه الآن بعض المشاكل للمستخدمين، وذلك أثناء إرسال رسالة خاصة، مضيفًا أن الشركة تعمل حالياً على حل المشكلة”.

وعرض مغردون عدّة طرق سهلة لمعالجة المشكلة من خلال التوضيح كتابةً وعبر الفيديو، فيما اعتبر آخرون أن موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أصبح مثل (الصالة)، والتي كلما حدثت مشكلة يكون التجمع فيه، وذلك في إشادة منهم بـ(تويتر).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هاشتاق تعطل السناب يتصدر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين