مصمم صورة الكائن الفضائى بجانب الملك فيصل يتهم التعليم بالقرصنة ويطالب بحقوقه الفكرية
مصمم صورة الكائن الفضائى بجانب الملك فيصل يتهم التعليم بالقرصنة ويطالب بحقوقه الفكرية

مصمم صورة الكائن الفضائى بجانب الملك فيصل يتهم التعليم بالقرصنة ويطالب بحقوقه الفكرية صقر نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم مصمم صورة الكائن الفضائى بجانب الملك فيصل يتهم التعليم بالقرصنة ويطالب بحقوقه الفكرية، مصمم صورة الكائن الفضائى بجانب الملك فيصل يتهم التعليم بالقرصنة ويطالب بحقوقه الفكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصمم صورة الكائن الفضائى بجانب الملك فيصل يتهم التعليم بالقرصنة ويطالب بحقوقه الفكرية.

صقر نيوز اتهم مصمم صورة «يودا» الكائن الفضائي الشهير من سلسلة أفلام الخيال العلمي «حرب النجوم» بكتاب الدراسات الاجتماعية والوطنية، وزارة التعليم بانتهاك حقوقه الأدبية والفكرية، من خلال استخدامها في المنهج الدراسي دون أخذ موافقته.

وأكد الشاب عبدالله الشهري الملقب بـ«شاويش»، عبر حسابه في (تويتر) «أنه لا يعلم كيف انتهى أمر الصورة في الكتاب المدرسي، واستغرب من عدم تطرق الوزارة حتى اللحظة عن الحقوق الفكرية للعمل الفني الذي قامت بنشره وكأن الأمر لا يتضمن حقوقا فكرية وأدبية». 

وشدد الشهري على أن العمل لا يحوي أي إساءة للملك فيصل، رحمه الله، بل إنه معجب بشخصية الفيصل، وقد اختار شخصية «يودا» للتعبير عن قوة وحكمة الملك فيصل الذي يحبه السعوديون حتى الأجيال الشابة التي لم تعاصره، وله مكانة كبيرة في قلوبهم، حيث يثمن السعوديون له مساهمته في تحويل السعودية إلى دولة حديثة وتمثيل بلاده خير تمثيل في المحافل العالمية، حسب “الوطن”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مصمم صورة الكائن الفضائى بجانب الملك فيصل يتهم التعليم بالقرصنة ويطالب بحقوقه الفكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات