وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة"
وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة"

وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة" صقر نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة"، وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة".

صقر نيوز دشّن الرئيس العامّ لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الأربعاء (13 سبتمبر 2017) الزيّ الجديد لوحدة الممرات وتنظيم المصليات.

وأثناء التدشين، التقى السديس وكيل وأعضاء وحدة الممرات وتنظيم المصليات، وشكرهم على الجهود التي بذلوها خلال موسم حج هذا العام، كما هنّأهم بنجاح هذا الموسم، وحثّهم على بذل مزيد من الجهد والحرص على التميز في الأداء.

وقد حضر اللقاء رئيس الهيئة بالمسجد الحرام الشيخ ماجد بن صالح السعيدي، وقدّم فضيلته شكره للرئيس العامّ على دعمه اللامحدود وتوجيهاته السديدة.

يذكر أن وحدة الممرات وتنظيم المصليات تتبع إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام، ومن مهامّها المحافظة على انسيابية الممرات، وتنظيم المصليات، وتوجيه النساء إلى المصليات المخصصة لهن ومنع الاختلاط.

234

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل