الكلية الأسترالية للطيران تفتح باب القبول بقسم هندسة صيانة الطائرات
الكلية الأسترالية للطيران تفتح باب القبول بقسم هندسة صيانة الطائرات

الكلية الأسترالية للطيران تفتح باب القبول بقسم هندسة صيانة الطائرات صقر نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم الكلية الأسترالية للطيران تفتح باب القبول بقسم هندسة صيانة الطائرات، الكلية الأسترالية للطيران تفتح باب القبول بقسم هندسة صيانة الطائرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكلية الأسترالية للطيران تفتح باب القبول بقسم هندسة صيانة الطائرات.

صقر نيوز  

تعلن الكلية الأسترالية للطيران بالرياض فتح باب القبول للالتحاق بالكلية قسم هندسة صيانة الطائرات، للطلاب فقط، ابتداء من اليوم الأحد (30 نوفمبر 2014 حتى 25 ديسمبر من نفس العام).

 

وتقبل الكلية المتقدمين السعوديين أو من أم سعودية حديثي التخرج من الثانوية العامة تخصص علوم طبيعية (3 سنوات كحد أقصى)، وتشترط الكلية على المتقدم إحضار نتيجة القياس والتحصيلي، وسوف يتم القبول في الكلية بحسب المفاضلة تنافسيًّا بين الطلاب، وسيحصل الطالب الملتحق بالكلية على مكافأه قدرها 990 ريال شهريًّا.

 

ويمكن التسجيل والاطلاع على الشروط من خلال موقع كليات التميز على الرابط   http://www.coe.com.sa

 

وللاستفسارات والتواصل على [email protected]

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الكلية الأسترالية للطيران تفتح باب القبول بقسم هندسة صيانة الطائرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل