"موديز" تكشف معلومة صادمة للقطريين عن خسائرهم الاقتصادية
"موديز" تكشف معلومة صادمة للقطريين عن خسائرهم الاقتصادية

"موديز" تكشف معلومة صادمة للقطريين عن خسائرهم الاقتصادية صقر نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم "موديز" تكشف معلومة صادمة للقطريين عن خسائرهم الاقتصادية، "موديز" تكشف معلومة صادمة للقطريين عن خسائرهم الاقتصادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "موديز" تكشف معلومة صادمة للقطريين عن خسائرهم الاقتصادية.

صقر نيوز كشفت وكالة "موديز" الدولية للتصنيف الائتماني، عن أحدث خسائر الاقتصاد القطري، جراء المقاطعة العربية التي تتعرض لها نتيجة دعمها لجماعات إرهابية.

وذكرت الوكالة الدولية، الأربعاء (13 سبتمبر 2017)، أن قطر تكبدت خسائر تقدر بنحو 38.5 مليار دولار، (23% من الناتج المحلي الإجمالي)، خلال أول شهرين من الأزمة. وفقًا لفرانس برس.

وأشارت "موديز" إلى أن قطر تواجه كلفة باهظة على الأصعدة الاقتصادية والمالية والاجتماعية، نتيجة القيود على السفر والتجارة التي فرضتها عليها الرباعية المقاطعة. وحتى الآن، كان الأثر الأكبر في الجانب القطري على قطاعات التجارة والسياحة والمصارف.

وأضافت الوكالة، أنها لا تتوقع أن تضطر قطر إلى الاستدانة من أسواق رأس المال الدولية هذا العام، إلا أن تكاليفها التمويلية ستزداد.

وخرجت تدفقات رأسمالية كبيرة تقدر بـ30 مليار دولار من النظام المصرفي في قطر خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين، مع توقّع مزيد من التراجع، نظرًا لعدم رغبة البنوك الخليجية في تجديد فترة تجميد الودائع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "موديز" تكشف معلومة صادمة للقطريين عن خسائرهم الاقتصادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل