إصابة 8 من عائلة واحدة في تصادم جنوب الطائف
إصابة 8 من عائلة واحدة في تصادم جنوب الطائف

إصابة 8 من عائلة واحدة في تصادم جنوب الطائف صقر نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم إصابة 8 من عائلة واحدة في تصادم جنوب الطائف، إصابة 8 من عائلة واحدة في تصادم جنوب الطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 8 من عائلة واحدة في تصادم جنوب الطائف.

صقر نيوز أُصيب 8 أشخاص من عائلة واحدة، جراء حادث تصادم بين مركبتين إحداهما من نوع باص والأخرى من نوع وانيت (دا تسن)، وذلك بعد شقصان في جنوب الطائف باتجاه قياء.

وأوضح المتحدث باسم الهلال الأحمر بالطائف، أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا، الأربعاء (13 سبتمبر 2017)، عن الحادث، وعلى الفور وُجهت خمس فرق إسعافية وفرقتا تدخل سريع بقيادة مدير القيادة الميدانية نواف القرشي. وعند وصول أول فرقة اتضح بالموقع ثماني إصابات من عائلة واحدة.

وأضاف أنه بعد الكشف على الحالات تبين أن هناك إصابتين قدّرت بالمتوسطة، فيما تبقى هناك ست إصابات بسيطة وعلى الفور تم التعامل مع الحالات جميعًا بتقديم الخدمة الإسعافية لهم ونقلهم بعد ذلك إلى مستشفى قياء العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إصابة 8 من عائلة واحدة في تصادم جنوب الطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل