مشرفات النشاط البدني مستعدات لانطلاق العام الدراسي
مشرفات النشاط البدني مستعدات لانطلاق العام الدراسي

مشرفات النشاط البدني مستعدات لانطلاق العام الدراسي صقر نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم مشرفات النشاط البدني مستعدات لانطلاق العام الدراسي، مشرفات النشاط البدني مستعدات لانطلاق العام الدراسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مشرفات النشاط البدني مستعدات لانطلاق العام الدراسي.

صقر نيوز أعلنت وزارة التعليم، الأربعاء (13 سبتمبر 2017)، عن اختتام البرنامج التدريبي لتدريب مشرفات النشاط البدني.

وأكّدت وكيلة وزارة التعليم (بنات)، الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد، اختتام المستوى التمهيدي للبرنامج التدريبي "تأهيل مشرفات النشاط البدني"، وبدأت الوزارة البرنامج التأهيلي بمقرها، على مدار يومين، والذي استهدف تدريب 46 مرشحة من جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات كمشرفات للتربية البدنية، بينما أعلنت "التعليم" -في وقت سابق- عن 160 وظيفة للمعلمات لشغل نشاط التربية البدنية.

وكان وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، قد أصدر قرارًا في شهر يوليو، يقضي بالبدء في تطبيق برنامج التربية البدنية في مدارس البنات، بدءًا من العام الدراسي الجديد، بحيث يتم تنفيذ البرنامج وفق "الضوابط الشرعية" وبالتدريج، حسب الإمكانات المتوافرة في كل مدرسة، إلى حين تهيئة الصالات الرياضية في مدارس البنات، وتوفير الكفاءات البشرية النسائية المؤهّلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مشرفات النشاط البدني مستعدات لانطلاق العام الدراسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل