"النقل" تحدد المسافة الآمنة بين سيارتين على الطريق
"النقل" تحدد المسافة الآمنة بين سيارتين على الطريق

"النقل" تحدد المسافة الآمنة بين سيارتين على الطريق صقر نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم "النقل" تحدد المسافة الآمنة بين سيارتين على الطريق، "النقل" تحدد المسافة الآمنة بين سيارتين على الطريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "النقل" تحدد المسافة الآمنة بين سيارتين على الطريق.

صقر نيوز وجّهت وزارة النقل نصيحة مهمة لقائدي المركبات تجنّبًا للحوادث، والخاصة بالمسافة التي تفصل قائد المركبة عن السيارة التي أمامه.

وقالت وزارة النقل -عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأربعاء (13 سبتمبر 2017)-: "تذكر دائمًا أن تبقي مسافة 6 مركبات بينك وبين المركبة التي أمامك، حتى تتجنب حوادث الطريق".

وأضافت "النقل"، أنه في حالة ما إذا كان الطقس غير مستقرّ، فإن المسافة التي يجب أن تفصل قائد المركبة عن المركبة التي تسبقه 12 سيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "النقل" تحدد المسافة الآمنة بين سيارتين على الطريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل