وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة"
وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة"

وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة" صقر نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة"، وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة".

صقر نيوز كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، تفاصيل العثور على طفلة تبلغ من العُمر ثلاث سنوات، أمام أحد المنتزهات بجدة، واستدلال عائلتها عليها فور انتشار صورتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، الأربعاء (13 سبتمبر 2017)، أن مركز السلامة بشرطة محافظة جدة، تلقّى بلاغ مواطن يتضمّن العثور على طفلة تبلغ من العُمر ثلاث سنوات أمام أحد المتنزهات أثناء تواجده رفقة عائلته.

وأضاف أن والدها حضر لمركز الشرطة المختص، بعد أن شاهد صورة ابنته متداوله بوسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث أفاد عند سماع أقواله، أنه أثناء تواجده بمنطقة الكورنيش صباح هذا اليوم رفقة عائلته وشقيقاته لغرض التنزّه، وبعد مغادرة الموقع، ظنّ أن تكون ابنته موجودة رفقة شقيقاته، اللاتي أكّدن أنها ليست معهن.

وأضاف العقيد القرشي، أنه تم تسليم الطفلة لوالدها، بينما أشادت شرطة المنطقة بدور المواطن وتعاونه ويقظته بالمحافظة على الطفلة حتى تسليمها لوالدها، وكذلك وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التي أسهمت في ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل