“التعليم”: الإعلان عن خطوات إعادة هيكلة وتطوير الابتعاث نهاية العام الجاري
“التعليم”: الإعلان عن خطوات إعادة هيكلة وتطوير الابتعاث نهاية العام الجاري

“التعليم”: الإعلان عن خطوات إعادة هيكلة وتطوير الابتعاث نهاية العام الجاري صقر نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “التعليم”: الإعلان عن خطوات إعادة هيكلة وتطوير الابتعاث نهاية العام الجاري، “التعليم”: الإعلان عن خطوات إعادة هيكلة وتطوير الابتعاث نهاية العام الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “التعليم”: الإعلان عن خطوات إعادة هيكلة وتطوير الابتعاث نهاية العام الجاري.

صقر نيوز أكد وكيل وزارة التعليم لشؤون البعثات والملحقيات الدكتور جاسر الحربش، أن الإعلان عن الخطوط العريضة لإعادة هيكلة وتطوير مسارات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي سيعلنها نهاية العام الحالي.

وبين على هامش ورشة “تطوير مسار الابتعاث في الجامعات” أمس الإثنين، أن تطوير برنامج الابتعاث يتضمن إضافة بعض العناصر الجديدة، مثل “برنامج التدريب بعد الابتعاث” لدى شركات عالمية بما يتيح للخريجين العمل بفروعها بالمملكة، مشيراً إلى أن برنامج التطوير يجري العمل عليه بالتعاون مع مستشارين عالميين.

وأضاف الحربش، وفقاً لـ”الوطن”، أن الورشة تناقش تطوير العلاقة بين المبتعث والملحقية، فيما يتعلق بتقليل الجهد البشري في التواصل بين الطرفين، والاعتماد على التواصل الإلكتروني، وتناقش كيفية الاستفادة من تجارب الجامعات في ابتعاث منسوبيها من معيدين ومحاضرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “التعليم”: الإعلان عن خطوات إعادة هيكلة وتطوير الابتعاث نهاية العام الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات