رئيس الطيران المدني يندد بالعملية الإجرامية التي كانت تستهدف وزارة الدفاع
رئيس الطيران المدني يندد بالعملية الإجرامية التي كانت تستهدف وزارة الدفاع

رئيس الطيران المدني يندد بالعملية الإجرامية التي كانت تستهدف وزارة الدفاع صقر نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم رئيس الطيران المدني يندد بالعملية الإجرامية التي كانت تستهدف وزارة الدفاع، رئيس الطيران المدني يندد بالعملية الإجرامية التي كانت تستهدف وزارة الدفاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الطيران المدني يندد بالعملية الإجرامية التي كانت تستهدف وزارة الدفاع.

صقر نيوز ندد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الاستاذ عبد الحكيم بن محمد التميمي بالعملية الاجرامية التي كانت تستهدف مقرين وزارة الدفاع والتي تم اإحباطهما من قبل الجهات الأمنية المختصة قبل أن الشروع في تنفيذها على أيدي إثنين من الجماعة الارهابية (داعش) المارقة من الدين الإسلامي وتعاليمه السمحه ومنهجه الوسطي، مصيفاً معاليه بأن تلك الأعمال الإجرامية تتنافى مع الأعراف الإنسانية والقيم الأخلاقية.

‏وقال معاليه: “إن بلادنا ومقدساتنا هنا بأفضل ما منّ الله به عليها من قيادة حكيمة وشعب وفيّ ستظل شامخة عزيزة بحول الله ولم تطالها أيدي العابثين وقد أشاد معاليه بهمة ويقظة رجال الأمن في بلادنا في إحباط تلك العملية، ‏وفي جهودهم المباركة في رصد الأنشطة الإستخباراتية لمجموعة من الأشخاص لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة ومصالحها وسلمها الاجتماعي، و أختتم معاليه تصريحه لوكالة الأنباء السعودية بالدعاء أن يحفظ هذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يحميها من كيد الكائدين وعبث العابثين في ظل ماتنعم به من  قيادة رشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ‏سلمان بن عبد العزيز يحفظهما الله”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس الطيران المدني يندد بالعملية الإجرامية التي كانت تستهدف وزارة الدفاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات