“سحر السرد” و”نياف” و”منديلها الأصفر”.. 3 إصدارات جديدة لأدبي الأحساء
“سحر السرد” و”نياف” و”منديلها الأصفر”.. 3 إصدارات جديدة لأدبي الأحساء

“سحر السرد” و”نياف” و”منديلها الأصفر”.. 3 إصدارات جديدة لأدبي الأحساء صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “سحر السرد” و”نياف” و”منديلها الأصفر”.. 3 إصدارات جديدة لأدبي الأحساء، “سحر السرد” و”نياف” و”منديلها الأصفر”.. 3 إصدارات جديدة لأدبي الأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “سحر السرد” و”نياف” و”منديلها الأصفر”.. 3 إصدارات جديدة لأدبي الأحساء.

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

أصدر نادي الأحساء الأدبي، يوم أمس الإثنين، ثلاثة إصدارات أدبية لمجموعة من أدباء المملكة.

وقد حمل الإصدار الأول عنوان “سحر السرد”، للدكتورة زينب إبراهيم، وهو عبارة عن مجموعة من المقالات الأدبية والنقدية لمجموعة من الإبداعات السردية العالمية.

والكتاب الثاني ديوان شعر حمل عنوان “نياف” للشاعرة لينة العسيري، ويقع في 42 قصيدة شعرية عمودية وتفعيلة، في حين جاء الكتاب الثالث وهو مجموعة قصصية بعنوان “منديلها الأصفر” للقاصة كفى عسيري، ويقع في ثلاثين قصة قصيرة وقصيرة جدًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “سحر السرد” و”نياف” و”منديلها الأصفر”.. 3 إصدارات جديدة لأدبي الأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء