تعاون بين حكومة دبى والحكومة البريطانية لتبادل الخبرات فى مجال الاتصال الحكومى
تعاون بين حكومة دبى والحكومة البريطانية لتبادل الخبرات فى مجال الاتصال الحكومى

تعاون بين حكومة دبى والحكومة البريطانية لتبادل الخبرات فى مجال الاتصال الحكومى صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعاون بين حكومة دبى والحكومة البريطانية لتبادل الخبرات فى مجال الاتصال الحكومى، تعاون بين حكومة دبى والحكومة البريطانية لتبادل الخبرات فى مجال الاتصال الحكومى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعاون بين حكومة دبى والحكومة البريطانية لتبادل الخبرات فى مجال الاتصال الحكومى.

صقر نيوز إضافة تعليق

وقعت حكومة دبى مذكرة تفاهم مع الحكومة البريطانية، بهدف تبادل الخبرات والمعارف المهنية فى مجال الاتصال الحكومي، والاطلاع على أفضل الممارسات والأبحاث والدراسات ذات الصلة فى كل من إمارة دبى والمملكة المتحدة بهدف الوقوف على أفضل سبل الاستفادة منها وتوظيفها بما يتناسب مع طبيعة كل من الطرفين لخدمة الأهداف الاستراتيجية لجانبى التعاون وفى إطار الروابط الوثيقة التى تجمع بينهما.

ووقعت مذكرة التفاهم - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"- ممثلة لحكومة دبى المدير العام للمكتب الإعلامى لحكومة دبى منى غانم المرّي، ووقعها ، وزير الدولة البريطانى لشؤون الشرق الأوسط أليستر بيرت ممثلاً عن الحكومة البريطانية، وذلك بحضور عبدالله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذى لإمارة دبى والمهندس أحمد المهرى مساعد الأمين العام لقطاع شؤون المجلس التنفيذى والأمانة العامة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعاون بين حكومة دبى والحكومة البريطانية لتبادل الخبرات فى مجال الاتصال الحكومى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع