باريس تحذر من "احتمال اختفاء أدلة" قبل وصول المحققين الدوليين إلى دوما
باريس تحذر من "احتمال اختفاء أدلة" قبل وصول المحققين الدوليين إلى دوما

باريس تحذر من "احتمال اختفاء أدلة" قبل وصول المحققين الدوليين إلى دوما صقر نيوز نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم باريس تحذر من "احتمال اختفاء أدلة" قبل وصول المحققين الدوليين إلى دوما، باريس تحذر من "احتمال اختفاء أدلة" قبل وصول المحققين الدوليين إلى دوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باريس تحذر من "احتمال اختفاء أدلة" قبل وصول المحققين الدوليين إلى دوما.

صقر نيوز أبدت الخارجية الفرنسية مخاوف من احتمال اختفاء أدلة في دوما قبل وصول بعثة محققي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى موقع الهجوم الكيماوي المفترض الذي يتهم النظام السوري بارتكابه. وقالت الوزارة إن المكان يقع "تحت السيطرة التامة للقوات الروسية والسورية".

اعتبرت وزارة الخارجية الفرنسية الثلاثاء أنه "من المحتمل للغاية أن تختفي أدلة وعناصر أساسية" من الموقع الذي تعرض لهجوم كيميائي مفترض في دوما قرب دمشق في 7 نيسان/أبريل، قبل وصول محققي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

وأوضحت الوزارة في بيان أن الموقع الذي قتل فيه ما لا يقل عن 40 شخصا "هو تحت السيطرة التامة للقوات الروسية والسورية" لافتا إلى أن المفتشين لم يدخلوا إليه بعد.

فرانس24/أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، باريس تحذر من "احتمال اختفاء أدلة" قبل وصول المحققين الدوليين إلى دوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24