الملك يرعى ختام أكبر تمرين عسكري بالمنطقة
الملك يرعى ختام أكبر تمرين عسكري بالمنطقة

الملك يرعى ختام أكبر تمرين عسكري بالمنطقة صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم الملك يرعى ختام أكبر تمرين عسكري بالمنطقة، الملك يرعى ختام أكبر تمرين عسكري بالمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الملك يرعى ختام أكبر تمرين عسكري بالمنطقة.

صقر نيوز رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، اليوم الاثنين (16 أبريل 2018م)، فعاليات ختام تمرين (درع الخليج المشترك 1)، بحضور قادة وكبار ممثلي 25 دولة شقيقة وصديقة مشاركة في التمرين الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة من حيث عدد قوات الدول المشاركة والعتاد العسكري واستمر لمدة شهر.

وقبيل بدء الحفل استقبل خادم الحرمين الشريفين، قادة وكبار ممثلي الدول الشقيقة والصديقة المشاركة في التمرين، بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وبعد أن أخذ الملك سلمان بن عبدالعزيز، وضيوفه مكانهم في المنصة الرئيسة عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل الختامي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الملك يرعى ختام أكبر تمرين عسكري بالمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين