اجتماع طارئ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول هجوم دوما
اجتماع طارئ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول هجوم دوما

اجتماع طارئ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول هجوم دوما صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم اجتماع طارئ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول هجوم دوما، اجتماع طارئ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول هجوم دوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع طارئ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول هجوم دوما.

صقر نيوز بدأت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، اليوم الاثنين (16 أبريل 2018م)، اجتماعًا طارئًا حول الهجوم المفترض بالأسلحة الكيميائية من قبل قوات النظام السوري على مدينة دوما السورية.

وقال مصدر دبلوماسي، لوكالة الصحافة الفرنسية إن الاجتماع بدأ للتو في مقر المنظمة في لاهاي بعد وصول المشاركين وبينهم سفيرا روسيا وفرنسا لبحث الهجوم الكيميائي المفترض الذي وقع في 7 أبريل، وحمل الغرب النظام السوري مسؤوليته.

وبدأ فريق تقصي حقائق أوفدته المنظمة إلى سوريا، أمس الأحد التحقيق في الهجوم الذي أدى إلى مقتل أربعين شخصاً، وفق مسعفين وأطباء محليين.

ويعقد الاجتماع على مستوى المجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية الذي يضم 41 عضوا من أصل أعضاء المنظمة الـ192.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، اجتماع طارئ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول هجوم دوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين