محمد بن زايد: السعودية خير من يجمع العرب
محمد بن زايد: السعودية خير من يجمع العرب

محمد بن زايد: السعودية خير من يجمع العرب صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم محمد بن زايد: السعودية خير من يجمع العرب، محمد بن زايد: السعودية خير من يجمع العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد: السعودية خير من يجمع العرب.

صقر نيوز أشاد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بنجاح قمة القدس التي عقدت برئاسة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمس الأحد (15 أبريل 2018م) بمدينة الظهران بالمنطقة الشرقية.

وقال خلال تغريدات عبر حسابه بـ(تويتر): “نبارك للعرب نجاح قمة القدس في مدينة الظهران، خادم الحرمين الشريفين قائد الحزم ورجل الخير يجمع الكلمة ويوحد الصف”.

وأضاف: “تؤمن الإمارات أن موقع العرب في العالم تعززه وحدة كلمتهم، والسعودية عبر ثقلها السياسي ومكانتها المعنوية خير من يجمع العرب لما فيه مصلحتهم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد بن زايد: السعودية خير من يجمع العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين