قوات الشرعية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة
قوات الشرعية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة

قوات الشرعية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم قوات الشرعية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة، قوات الشرعية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الشرعية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة.

صقر نيوز تغلبت القوات الشرعية اليمنية، على سوق الملاحيظ بمديرية الظاهر بصعدة، والذي يبعد قرابة 10 كيلومترات عن مسقط رأس زعيم المتمردين عبد الملك الحوثي.

وذكرت مصادر عسكرية، أن دخول قوات الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف إلى سوق الملاحيظ والسيطرة عليه يعني قطع خطوط إمداد الحوثيين بين محافظة صعدة ومدينة حرض في حجة (شمال غرب اليمن)، والحدودية مع السعودية، بحسب (سكاى نيوز عربية).

ويأتي هذا التقدم العسكري بعد أن تمكنت قوات الجيش في وقت سابق من تأمين المجمع الحكومي في المديرية الواقعة جنوبي غرب صعدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قوات الشرعية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين