العاهل السعودي يمنح «القحطاني» عضوية بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطني
العاهل السعودي يمنح «القحطاني» عضوية بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطني

العاهل السعودي يمنح «القحطاني» عضوية بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطني صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم العاهل السعودي يمنح «القحطاني» عضوية بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطني، العاهل السعودي يمنح «القحطاني» عضوية بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العاهل السعودي يمنح «القحطاني» عضوية بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطني.

صقر نيوز أعلن المستشار بالديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، عن اختياره لعضوية مجلس إدارة مركز المعلومات الوطني بالمملكة، بأوامر ملكية صادرة عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال «القحطاني»، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، الاثنين، «يشرفني أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين حفظهما الله على الثقة الكريمة بتشريفي وتكليفي بعضوية مجلس إدارة مركز المعلومات الوطني».

وأنهى تصريحه، قائلًا: «أدعو الله عز وجل أن أكون على قدر هذه الثقة الكريمة».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، العاهل السعودي يمنح «القحطاني» عضوية بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق