أمن بورسعيد يوجه رسالة هامة لمشجعي المصري قبل مباراة الكونفدرالية
أمن بورسعيد يوجه رسالة هامة لمشجعي المصري قبل مباراة الكونفدرالية

أمن بورسعيد يوجه رسالة هامة لمشجعي المصري قبل مباراة الكونفدرالية صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم أمن بورسعيد يوجه رسالة هامة لمشجعي المصري قبل مباراة الكونفدرالية، أمن بورسعيد يوجه رسالة هامة لمشجعي المصري قبل مباراة الكونفدرالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمن بورسعيد يوجه رسالة هامة لمشجعي المصري قبل مباراة الكونفدرالية.

صقر نيوز اليوم الجديد - هبة عوض

ناشدت مديرية أمن بورسعيد مشجعي النادي المصري المتوجهين اليوم السبت لمؤازة النادي في أولى مبارايات البطولة الكونفدرالية لأول مرة منذ 6 سنوات على استاد ببورسعيد عدم التوجهه الي محيط الاستاد بسيارتهم الخاصة للحفاظ على النظام.


وأوضحت المديرية، في بيان، أنه سيكون هناك تواجد أمني مكثف بمحيط الاستاد لتأمين مباراة المصري و"جرين بالفلوز" الزامبى بفرض كردونات تأمين في محيط الاستاد وعلى مقربه منه.
وطالبت المديرية من أهالي المحافظة مساعدة رجال الشرطة وعدم التكدس والحرص على المظهر الحضاري المميز والمعروف عن أهالي ببورسعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أمن بورسعيد يوجه رسالة هامة لمشجعي المصري قبل مباراة الكونفدرالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز