تل أبيب: استهداف 3 بطاريات دفاع جوى سورية و4 أهداف تابعة لإيران
تل أبيب: استهداف 3 بطاريات دفاع جوى سورية و4 أهداف تابعة لإيران

تل أبيب: استهداف 3 بطاريات دفاع جوى سورية و4 أهداف تابعة لإيران صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم تل أبيب: استهداف 3 بطاريات دفاع جوى سورية و4 أهداف تابعة لإيران، تل أبيب: استهداف 3 بطاريات دفاع جوى سورية و4 أهداف تابعة لإيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تل أبيب: استهداف 3 بطاريات دفاع جوى سورية و4 أهداف تابعة لإيران.

صقر نيوز اليوم السابع - محمد رضا
 
عقد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، جلسة مشاورات أمنية عقب التطورات في سوريا، وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إنه تم استهداف 3 بطاريات دفاع جوي سورية و4 أهداف تابعة لإيران على الأراضي السورية، مشيرة إلى أن إيران تجر المنطقة إلى مغامرة لا تعلم كيف ستنتهى، واضافت أن إيران وسوريا تلعبان بالنار ولكننا لا نريد التصعيد، وأنها مسئولة عما يجرى وستدفع الثمن.

وكانت الحدود الإسرائيلية السورية، شهدت صباح اليوم السبت، مواجهات عنيفة بين سلاح الجو الإسرائيلى، ومدفعية الجيش السورى، وذلك بعد توغل طائرات إسرائيلية الأجواء الإقليمية السورية لتنفيذ عملية قصف أدعى الجيش الإسرائيلى أنها كانت تستهدف هدفًا إيرانيًا أطلق طائرة دون طيار من سوريا، موجهة إلى المجال الجوى لإسرائيل.

وفور دخول الطائرات الإسرائيلية إلى الأجواء السورية، اشتبكت معها مدفعية الجيش السورى التى تمكنت من إصابة طائرة من طراز "إف 16"، فيما تمكن طياراها من التحليق بها حتى سقطت داخل الأراضى الإسرائيلية، ومن ثم فعلا نظام القفز الطارئ ونزلوا بالمظلات، واللذان نقلا إلى المستشفى لتلقى العلاج، بينما يعانى أحدهما من جروح خطيرة ويعانى حالة حرجة جدًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تل أبيب: استهداف 3 بطاريات دفاع جوى سورية و4 أهداف تابعة لإيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز