الإعلام البريطاني عن الجيش المصري: أكبر جيوش أفريقيا يواجه الإرهابيين
الإعلام البريطاني عن الجيش المصري: أكبر جيوش أفريقيا يواجه الإرهابيين

الإعلام البريطاني عن الجيش المصري: أكبر جيوش أفريقيا يواجه الإرهابيين صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم الإعلام البريطاني عن الجيش المصري: أكبر جيوش أفريقيا يواجه الإرهابيين، الإعلام البريطاني عن الجيش المصري: أكبر جيوش أفريقيا يواجه الإرهابيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلام البريطاني عن الجيش المصري: أكبر جيوش أفريقيا يواجه الإرهابيين.

صقر نيوز اهتمت الصحف البريطانية الصادرة اليوم السبت، بتسليط الضوء على العملية العسكرية فى سيناء ضد معاقل الإرهابيين، ووصفت صحيفة "تليجراف" عملية الجيش المصرى بأنها غير مسبوقة.

بينما أبرزت صحيفة "تايمز" البريطانية العملية العسكرية التى يشنها الجيش المصرى فى سيناء للوفاء بتعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على الإرهاب خلال 3 أشهر.

وقالت الصحيفة، إن الرئيس السيسي أمر بنشر أكبر جيش فى إفريقيا ضد الإرهابيين فى شمال سيناء ليطلق بذلك أكبر عملية لمكافحة الإرهاب فى مصر.

وأضافت أنه تم عرض قوات الجيش والشرطة، مدعومة بالدبابات والمقاتلات والمروحيات والقوات البحرية مع بدء عملية سيناء، بحسب أجزاء من التقرير نشرها موقع "بى بى سى".

وأشارت إلى أن المستشفيات فى سيناء وضعت فى حالة تأهب، وألغيت عطلات العاملين فى المجال الطبى وأخليت أسرة المستشفيات. كما استدعت جراحين وأطباء تخدير إضافيين.

وقالت الصحيفة، إن وزارة الداخلية أعلنت مداهمات متزامنة فى القاهرة والمناطق المحيطة بها، وإن ثلاثة مسلحين قتلوا فى العملية، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي أعطى فى نوفمبر الماضى الجيش ثلاثة أشهر للقضاء على الإرهاب فى سيناء. وأصدر تعليماته بعد أعنف هجوم إرهابى تتعرض له مصر، وهو الهجوم الذى استهدف مسجدا بالقرب من العريش وراح ضحيته أكثر من 305 شخصا وهو أكبر عدد منذ عشرين عاما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الإعلام البريطاني عن الجيش المصري: أكبر جيوش أفريقيا يواجه الإرهابيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز