إصابة 100 متظاهر فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي
إصابة 100 متظاهر فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي

إصابة 100 متظاهر فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إصابة 100 متظاهر فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي، إصابة 100 متظاهر فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 100 متظاهر فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي.

صقر نيوز قال الهلال الأحمر الفلسطيني ووزارة الصحة في قطاع غزة، إن نحو 100 فلسطيني أصيبوا بجراح خلال معارك مع الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة اليوم الجمعة.

 

وكانت حركة حماس وفصائل فلسطينية أخرى قد حثت من قبل إلى تنظيم "يوم غضب" واحتجاجات.

 

وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن نحو 800 فلسطيني في الضفة الغربية قاموا بقذف إطارات محترقة تجاه الجنود، كما ألقوا عليهم الحجارة والزجاجات الحارقة.

 

وقال البيان إن قوات الأمن اتخذت إجراءات لإنهاء الاضطرابات. ونفت متحدثة باسم قوات الأمن علمها باستخدام أي ذخيرة حية.

 

وفي قطاع غزة، تردد أن نحو 400 فلسطيني شاركوا في الاحتجاجات، حيث أطلقت قوات الأمن النار على المتظاهرين الذين اعتبرتهم يشكلون خطرا على الجنود.

 

وتأتي هذه الاحتجاجات بعد أن قتلت قوات الأمن الإسرائيلية في الضفة الغربية فلسطينيا يشتبه في تورطه في قتل حاخام الشهر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إصابة 100 متظاهر فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق