قناة «أورينت» تتعاون مع إسـرائـيل
قناة «أورينت» تتعاون مع إسـرائـيل

قناة «أورينت» تتعاون مع إسـرائـيل صقر نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم قناة «أورينت» تتعاون مع إسـرائـيل، قناة «أورينت» تتعاون مع إسـرائـيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قناة «أورينت» تتعاون مع إسـرائـيل.

قناة «أورينت» تتعاون مع إسرائيل

صقر نيوز كشفت تقارير إعلامية أن شبكة «أورينت» تتعاون مع العدو الإسرائيلي، وأن علاقتهما لها بعد أمني واستخباراتي ودعائي، للترويج لبرنامج «حسن الجوار» الذي أسسه ويشرف على تنفيذه قيادات في جيش الاحتلال، ويستهدف جنوب سورية.

وفي تقرير له أمس كشف موقع «العربي الجديد» المقرب من المعارضة، عن تنظيم عدة اجتماعات ما بين ممثلين عن «أورينت» ومسؤولين إسرائيليين، من بينها اجتماع عقد في مدريد في تشرين الأول من عام 2016.
وتمكنت «العربي الجديد» من الحصول على تسريب موثق، يؤكد إصدار مالك القناة غسان عبود، أوامر للمراسلين يطالبهم بجمع معلومات، واستمزاج آراء السكان حول الدور الإسرائيلي في جنوب سورية، ومدى قبول الأهالي له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قناة «أورينت» تتعاون مع إسـرائـيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز