الحريري: نعمل لمقـابلـة أطماع إسـرائـيل
الحريري: نعمل لمقـابلـة أطماع إسـرائـيل

الحريري: نعمل لمقـابلـة أطماع إسـرائـيل صقر نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم الحريري: نعمل لمقـابلـة أطماع إسـرائـيل، الحريري: نعمل لمقـابلـة أطماع إسـرائـيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحريري: نعمل لمقـابلـة أطماع إسـرائـيل.

صقر نيوز أشار رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ في مستهل جلسة ​مجلس الوزراء​ في قصر بعبدا إلى ان “​المجلس الاعلى للدفاع​ اتخذ قرارات تدعم سيادة لبنان واستقلاله وحقه في الدفاع عن ارضه، ونحن نعمل في الوقت نفسه مع كل الدول الصديقة و​الامم المتحدة​ لمواجهة الاطماع الاسرائيلية ونأمل في الوصول الى نتائج”. وقال: “أنا و​الرئيس ميشال عون​ ورئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ ووزير الخارجية ​جبران باسيل​ نتحرك في اتصالات خارجية لمواجهة الاطماع الاسرائيلية

ولفت إلى ان “جميع القوى السياسية مهما اختلفت في ما بينها تقف موحدة لمواجهة التحدي الاسرائيلي المتمثل راهنا ببناء الجدار وادعاء ملكية البلوك 9”.

وعن ​الموازنة​، قال: “الوزراء بدأوا بدرس التخفيضات التي طلبت منهم لتتم احالتها الى مجلس الوزراء”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الحريري: نعمل لمقـابلـة أطماع إسـرائـيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز