عمرو أديب يكشف عن عمليات استباقية للجيش
عمرو أديب يكشف عن عمليات استباقية للجيش

عمرو أديب يكشف عن عمليات استباقية للجيش صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم عمرو أديب يكشف عن عمليات استباقية للجيش، عمرو أديب يكشف عن عمليات استباقية للجيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب يكشف عن عمليات استباقية للجيش.

صقر نيوز شروق مجدي


قال الإعلامي عمرو أديب إن كل الجماعات الإرهابية ترى أن أفضل فرصة لضرب الاستقرار المصري هي مع اقتراب الانتخابات الرئاسية، حتى تظهر مصر كدولة بها انتخابات غير ديمقراطية، بالإضافة إلى مناخ غير مستقر.

 

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E، أن الكثير من التقارير الصحفية تزعم أن هناك عمليات ستحدث في الأيام القادمة، بالإضافة لما ورد بصحيفة “المصري اليوم” بشأن رفع الاستعدادات بالمستشفيات في مدن القناة للحد الأقصى.

 

تابع أن العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة الآن هي انتقائية ومحددة بصورة كبيرة، لأنهم يعلمون من أين يمكن أن تأتي العمليات المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك “نغمة” بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين تدعو إلى تقسيم الجيش المصري.

 

أشار “أديب” إلى أنه يرى أن الفريق سامي عنان، سواء بقصد أو بدون قصد منه كان هو شرارة إشعال فكرة وجود انقسام بين قيادات القوات المسلحة، وبسبب ذلك تنتشر الشائعات التي تحاول ضرب مصداقية الجيش المصري، لأن تلك هي فرصتهم الأخيرة لضرب هدوء الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عمرو أديب يكشف عن عمليات استباقية للجيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز