جرحى خلال مداهمة الجيش اللبناني لحي باب التبانة في طرابلس
جرحى خلال مداهمة الجيش اللبناني لحي باب التبانة في طرابلس

جرحى خلال مداهمة الجيش اللبناني لحي باب التبانة في طرابلس صقر نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم جرحى خلال مداهمة الجيش اللبناني لحي باب التبانة في طرابلس، جرحى خلال مداهمة الجيش اللبناني لحي باب التبانة في طرابلس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جرحى خلال مداهمة الجيش اللبناني لحي باب التبانة في طرابلس.

صقر نيوز أصيب 7 عسكريين لبنانيين بجروح أثناء مداهمة الجيش لحي التبانة في مدينة طرابلس شمالي لبنان، بحثا عن مطلوبين.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن عناصر الجيش، طوقوا مساء الأحد شارع الحموي في باب التبانة، ثم نفذوا مداهمة، تمكنوا خلالها من توقيف مطلوب، فعمد مطلوب آخر إلى إطلاق النار كما ألقيت قنابل باتجاه العسكريين.

وأضافت الوكالة أن ملاحقة المطلوب الثاني لا تزال مستمرة لحين توقيفه، مشيرة إلى أن الجيش استقدم تعزيزات إلى مكان محاصرة المطلوب، وتسمع بين الحين والآخر طلقات نارية منفصلة.

وأكدت أن العسكريين يتعاملون مع الأمر بدقة نظرا لاكتظاظ الحي بالسكان.

المصدر: وكالات

علي جعفر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جرحى خلال مداهمة الجيش اللبناني لحي باب التبانة في طرابلس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)