السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية
السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية

السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية صقر نيوز نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية، السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية.

صقر نيوز دبي، الإمارات العربية المتحدة — ألقى ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، الضوء على الزيارة المرتقبة للبطريرك الماروني اللبناني، بشارة الراعي إلى السعودية، لافتا على أنها تؤكد على نهج التقارب والتعايش السلمي لبلاده.

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "زيارة غبطه البطريرك بشارة الراعي المرتقبة للمملكة تؤكد نهج المملكة للتقارب والتعايش السلمي والانفتاح على جميع مكونات الشعوب العربية."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أيام على لقاء مسؤولين سعوديين ولبنانيين في مقمتهم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، في حدث لفت إليه السبهان في تغيردات سابقة قائلا: "اجتماع مطول ومثمر مع اخي دولة الرئيس سعد الحريري واتفاق على كثير من الامور التي تهم الشعب اللبناني الصالح وبإذن الله القادم أفضل."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic