موسكو: الأزمة السورية على طاولة لقاء محتمل بين بوتين وترامب
موسكو: الأزمة السورية على طاولة لقاء محتمل بين بوتين وترامب

موسكو: الأزمة السورية على طاولة لقاء محتمل بين بوتين وترامب صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم موسكو: الأزمة السورية على طاولة لقاء محتمل بين بوتين وترامب، موسكو: الأزمة السورية على طاولة لقاء محتمل بين بوتين وترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو: الأزمة السورية على طاولة لقاء محتمل بين بوتين وترامب.

صقر نيوز أعلن المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، أنه يجري إدراج بحث التوصل لتسوية للأزمة السورية في جدول أعمال اجتماع محتمل بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب.

ونقلت وسائل إعلام روسية، السبت، عن بيسكوف قوله إن من مصلحة الرئيسين أخذ الوقت الكافي في مناقشة القضية، وشدد على أن التسوية السورية تتطلب جهودا مشتركة من قبل روسيا والولايات المتحدة "من أجل إيصالها إلى مستوى جديد نوعيا".

وأضاف: "هناك مواضيع كثيرة للنقاش بين بوتين وترامب، ولذلك من مصلحة الجميع أن يجد الرئيسان إمكانية لتواصل طويل إلى حد ما".

وكان بيسكوف قال أمس الجمعة، إنه قد يتم عقد لقاء بين الرئيسين الروسي والأمريكي، على هامش قمة دول التعاون الاقتصادى لآسيا والمحيط الهادئ "أبيك" المزمعة في فيتنام. 

وأضاف: "نحن لا نستبعد إمكانية انعقاد لقاء كهذا، والاتفاق على هذا اللقاء يجري حاليا، وسيعلن الكرملين عن التفاصيل بعد الاتفاق النهائي مع الجانب الأمريكي". 

يذكر أن قمة "أبيك"، ستعقد في مدينة "دانانج" الفيتنامية، في الفترة الممتدة بين 8 و10 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. 

وتشمل جولة ترامب الآسيوية كلا من اليابان، وكوريا الجنوبية، والصين، وفيتنام، والفلبين، بحسب ما قاله مستشار الأمن القومي الأمريكي، الجنرال هربرت مكماستر، أمس الخميس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، موسكو: الأزمة السورية على طاولة لقاء محتمل بين بوتين وترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21