الأمن اللبناني يوضح حقيقة إحباط محاولة اغتيال الحريري
الأمن اللبناني يوضح حقيقة إحباط محاولة اغتيال الحريري

الأمن اللبناني يوضح حقيقة إحباط محاولة اغتيال الحريري صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الأمن اللبناني يوضح حقيقة إحباط محاولة اغتيال الحريري، الأمن اللبناني يوضح حقيقة إحباط محاولة اغتيال الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن اللبناني يوضح حقيقة إحباط محاولة اغتيال الحريري.


صقر نيوز قالت مديرية قوى الأمن الداخلي في لبنان، السبت، إنها ليست مصدر الأنباء المتداولة حول إحباط تجربة لاغتيال رئيس الوزراء (المستقيل) سعد الحريري وليس لديها معطيات حول ذلك.


وأوضحت في بيان لها اليوم، أن ما يتم تداوله "عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول قيام شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بإحباط تجربة لاغتيال، الحريري، غير صادر عن الشعبة".


وأضافت المديرية أنها "ليست مصدر هذه الأنباء وليس لديها أي معطيات حول ذلك فاقتضى التوضيح". 


وكانت فضائية "العربية" السعودية قالت، في وقت سابق اليوم، إنه تم إحباط مخطط لاغتيال الحريري في بيروت، عبر تعطيل أبراج المراقبة أثناء تحرك موكبه، دون تفاصيل.


وفي وقت سابق اليوم، أعلن الحريري استقالته في خطاب متلفز من السعودية، وأرجعها إلى مساعي إيران "خطف لبنان"، وفرض "الوصاية" عليه، بعد تمكن "حزب الله من فرض أمر واقع بقوة سلاحه". 


فيما أعلن رئيس لبنان ميشال عون، في بيان عن مكتبه الإعلامي، أن "الحريري أبلغه باستقالته هاتفياً".


وأشار البيان إلى أن الرئيس عون ينتظر عودة الحريري إلى بيروت "للاطلاع منه على ظروف الاستقالة ليبني على الشيء مقتضاه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأمن اللبناني يوضح حقيقة إحباط محاولة اغتيال الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21