قيادى فتحاوى: المصالحة مطلب فلسطينى وطنى بامتياز
قيادى فتحاوى: المصالحة مطلب فلسطينى وطنى بامتياز

قيادى فتحاوى: المصالحة مطلب فلسطينى وطنى بامتياز صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قيادى فتحاوى: المصالحة مطلب فلسطينى وطنى بامتياز، قيادى فتحاوى: المصالحة مطلب فلسطينى وطنى بامتياز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قيادى فتحاوى: المصالحة مطلب فلسطينى وطنى بامتياز.

صقر نيوز أكد رأفت عليان، القيادى فى حركة فتح، أن المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس يجب أن تتوج بلملمة الصف الفتحاوى الداخلى وإعادة بناء الهيكل التنظيمى على أسس سليمة وجديدة تنسجم مع المرحلة المقبلة.

ونوه عليان أن "مصالحة وطنية دون لملمة صفوفنا الداخلية ستبقى مصالحة عرجاء"، معربًا عن تمنياته بضرورة العمل داخل فتح أولا لاستعادة قوة التنظيم الحقيقية، من خلال إعادة النظر فى كل القرارات التى اتخذت فى السنوات الأخيرة والتى تم من خلالها فصل وتجميد عدد كبير من كوادر وأبناء حركة فتح.

وأضح عليان، لـ فضائية "الغد" الإخبارية، أن المصالحة الوطنية بين حركته وحركة حماس هى مطلب فلسطينى وطنى فتحاوى بامتياز، مضيفا أنه "فى ظل الحديث عن ما تسمى بصفقة القرن يجب أن نلملم صفوفنا الفلسطينية على الصعيد الداخلى".

وأكد القيادى الفتحاوى أن هذه الجهود بدعم ورعاية مصرية وصلت إلى ما وصلت إليه من حل للجنة الإدارية وإستلام الحكومة الفلسطينية مسؤوليتها فى قطاع غزة، وهذه خطوة صحيحة من خطوات إنهاء الانقسام ولكن نتمنى أن تستكمل هذه الخطوات للوصول إلى وحدة وطنية حقيقية وشراكة سياسية شاملة.

وطالب عليان، الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية لحركة فتح بالعمل بكل جرأة وصراحة على إعادة بناء هيكلية التنظيم من خلال استيعاب الكل الفتحاوى وإلغاء كل القرارات السابقة بحق كوادر فتح ولنبدأ بصفحة جديدة عنوانها الأخوة والتسامح والشراكة.

وحيا عليان كل الجهود الهادفة لإنهاء الإنقسام الفلسطينى وفى مقدمة هذه الجهود جهود مصر الشقيقة التى استطاعت رغم كل الصعاب أم تجتاز ما عجز عنه الآخرون من اجتيازه من خلال إنهاء الانقسام الفلسطينى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قيادى فتحاوى: المصالحة مطلب فلسطينى وطنى بامتياز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ