ملادينوف يصل غزة في زيارة سريعة
ملادينوف يصل غزة في زيارة سريعة

ملادينوف يصل غزة في زيارة سريعة صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم ملادينوف يصل غزة في زيارة سريعة، ملادينوف يصل غزة في زيارة سريعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ملادينوف يصل غزة في زيارة سريعة.

صقر نيوز وصل منسق عملية السلام في الشرق الأوسط للأمم المتحدة “نيكولاي ملادينوف”، صباح اليوم الأربعاء، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز” شمال قطاع.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للمعابر الحدود، هشام عدوان، إن نيكولاي ملادينوف والوفد المرافق له، المكون من عدة أشخاص، اجتاز صباح اليوم معبر بيت حانون في طريقه إلى قطاع غزة.

وتتسم زيارات المبعوث الأممي إلى قطاع غزة بالسرية التامة والسريعة حيث يمكث في القطاع عدة ساعات دون معرفة من يلتقي بخلاف ممثلي الأمم المتحدة.

وكانت الزيارة الأخيرة لـ “ملادينوف” إلى غزة خلال مرافقته للأمين العام للأمم المتحدة “أنطونيو غوتريش”، في 30 آب/ أغسطس الماضي.

وتأتي هذه الزيارة في ظل حراك كبير في المنطقة حيث تأتي بعد أسبوع من زيارة رئيس اللجنة الدولية للصليب الأمر “بيتر ماورير”، في حين أن وفدا رفيعا من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية يزور مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ملادينوف يصل غزة في زيارة سريعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور