شاهد حاج مغربي: "غير الجوع والوسخ.. يعطوننا عصير منتهي الصلاحية"!
شاهد حاج مغربي: "غير الجوع والوسخ.. يعطوننا عصير منتهي الصلاحية"!

شاهد حاج مغربي: "غير الجوع والوسخ.. يعطوننا عصير منتهي الصلاحية"! صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم شاهد حاج مغربي: "غير الجوع والوسخ.. يعطوننا عصير منتهي الصلاحية"!، شاهد حاج مغربي: "غير الجوع والوسخ.. يعطوننا عصير منتهي الصلاحية"! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد حاج مغربي: "غير الجوع والوسخ.. يعطوننا عصير منتهي الصلاحية"!.

صقر نيوز وحمل الفيديو رسالة من أحد الحجاج، الذي كان يحمل علبة عصير تم توزيعها على الحجاج قصد الاستهلاك، والتي تجاوزت مدة صلاحيتها.

وأوضح الحاج في الفيديو أن الحجاج المغاربة كانوا ضحية سوء تنظيم واهتمام من طرف البعثة المكلفة بهم، قائلا: "لم نجد غير الجوع والوسخ، أمام الناس المسؤولين لم نجدهم".

الوطن

102-4

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد حاج مغربي: "غير الجوع والوسخ.. يعطوننا عصير منتهي الصلاحية"!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات