"داعش" يتراجع على وقع غارات لسلاح الجو الليبي شرق سرت
"داعش" يتراجع على وقع غارات لسلاح الجو الليبي شرق سرت

"داعش" يتراجع على وقع غارات لسلاح الجو الليبي شرق سرت صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم "داعش" يتراجع على وقع غارات لسلاح الجو الليبي شرق سرت، "داعش" يتراجع على وقع غارات لسلاح الجو الليبي شرق سرت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "داعش" يتراجع على وقع غارات لسلاح الجو الليبي شرق سرت.

صقر نيوز وأضافت المصادر، التي لم يتم تسميتها، أن التنظيم انسحب بعد عدة ضربات وجهها سلاح الجو للجيش الليبي التابع لمجلس النواب الليبي المنتخب، تزامنا مع دخول وحدات الاستطلاع إلى منطقة أم القنديل، بحسب موقع "بوابة أفريقيا الإخبارية”.

وذكرت المصادر أن المنطقة التي دخلها التنظيم كانت في نطاق سيطرة قوات البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق الوطني المدعومة دوليا، ولم تكن تحت سيطرة قوات الجيش.

وكان التنظيم الإرهابي قد قام بنشر نقاط استيقاف في منطقة أم الخنافس، ووصل حتى منطقة أم القنديل.

وكان فائز السراج، رئيس حكومة الوفاق، قد اعلن في شهر كانون ألاول/ديسمبر الماضي تمكن قوات البنيان المرصوص من تطهير سرت من التنظيم.

يشار إلى أن ليبيا تشهد انفلاتا أمنيا عقب الاطاحة بالزعيم الليبي معمر القذافي وقتله في عام 2011 ، إضافة الى تنازع ثلاث حكومات على إدارتها وهى ، الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنتخب، وحكومة الوفاق الوطني، وحكومة الانقاذ المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته.

المصدر: رأي اليوم

112-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "داعش" يتراجع على وقع غارات لسلاح الجو الليبي شرق سرت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات