القذافي يترك وصيته على أنبوب لنهره الصناعي!
القذافي يترك وصيته على أنبوب لنهره الصناعي!

القذافي يترك وصيته على أنبوب لنهره الصناعي! صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم القذافي يترك وصيته على أنبوب لنهره الصناعي!، القذافي يترك وصيته على أنبوب لنهره الصناعي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القذافي يترك وصيته على أنبوب لنهره الصناعي!.

صقر نيوز ويبدو أن سنوات ما بعد القذافي بشكل ما قد أعادت الاعتبار له لدى قطاعات كبيرة من المجتمع الليبي، بخاصة بعد أن تدهور مستوى المعيشة بشكل حاد، ناهيك عن استشراء الجريمة والانقسام السياسي، وتغول المليشيات والعصابات المسلحة في الكثير من المناطق.

وقد وجد البعض في "الذكرى الـ 48 لثورة القذافي"، فرصة للتعبير عن عواطفه تجاه من كان يعرف بـ"الأخ القائد"، وفي وقت لاحق بـ"ملك ملوك إفريقيا التقليديين".

المصدر: فيسبوك

106-10

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، القذافي يترك وصيته على أنبوب لنهره الصناعي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات