راتب موظف لبناني في السعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
راتب موظف لبناني في السعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

راتب موظف لبناني في السعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم راتب موظف لبناني في السعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي، راتب موظف لبناني في السعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راتب موظف لبناني في السعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

صقر نيوز العالمالسعودية

وبعد أن نشرت مواقع سعودية نبأ دفع شركة تعمل في قطاع البرمجيات، راتب سنوي يعادل 900 ألف ريال لموظف لبناني، يشغل منصب محاسب بالشركة، ضج موقع تويتر بالتغريدات التي حملت وسم #لبناني_براتب_900الف.

 

2b14305360.jpg


ولم يصدر رداً رسيماً على استفسارات مواقع إنترنت، حيث طلب توضيحا حول تقاضي هذا الموظف ذلك الراتب علماً أن المخصصات السنوية لكبار التنفيذيين في المصارف الكبرى لا تقل عن ستة ملايين ريال سنوياً، إضافة إلى ما يسمى المكافأة التي تتراوح بين 10 ملايين ريال إلى 20 مليون ريال.

 

b04e8bddb6.jpg

 

ويتقاضى مدير تنفيذي في أحد المصارف ما يقارب 900 ألف ريال شهرياً إضافة إلى المكافآت بحسب ما نقلته صحف سعودية في أعوام سابقة.
وانتقد مغردون منح هذا الرقم الضخم لموظف أجنبي، وعدم توظيف شبان سعوديين، لا سيما أن هناك كفاءات حاصلة على شهادات عالية في تخصصات نادرة. وطالب بعضهم وزارة العمل بتحديد سقف معين لرواتب الأجانب.

 

c6e6e61bfd.jpg


المصدر : السعودية تايمز

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، راتب موظف لبناني في السعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات