أمير البلاد التقى عدداً من المشاركين في مؤتمر إعمار العراق
أمير البلاد التقى عدداً من المشاركين في مؤتمر إعمار العراق

أمير البلاد التقى عدداً من المشاركين في مؤتمر إعمار العراق صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم أمير البلاد التقى عدداً من المشاركين في مؤتمر إعمار العراق، أمير البلاد التقى عدداً من المشاركين في مؤتمر إعمار العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير البلاد التقى عدداً من المشاركين في مؤتمر إعمار العراق.

صقر نيوز على هامش مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق استقبل صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقاعة التحرير في قصر بيان أمس، وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، استقبل سموه رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي، والوفد المرافق.
كما استقبل سموه، وبحضور سمو ولي العهد، كل على حدة، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرس، والوفد المرافق، ونائب رئيس وزراء روسيا الاتحادية اركادي دفوركوفيتش والوفد المرافق، ورئيس مجموعة البنك الدولي جيم يونغ كيم والوفد المرافق، ووزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جواد ظريف والوفد المرافق.
حضر المقابلات وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح ووزير المالية نايف الحجرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أمير البلاد التقى عدداً من المشاركين في مؤتمر إعمار العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد