انطلاق حملة «الوقاية غاية» لطلبة مدارس الأحمدي اليوم
انطلاق حملة «الوقاية غاية» لطلبة مدارس الأحمدي اليوم

انطلاق حملة «الوقاية غاية» لطلبة مدارس الأحمدي اليوم صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم انطلاق حملة «الوقاية غاية» لطلبة مدارس الأحمدي اليوم، انطلاق حملة «الوقاية غاية» لطلبة مدارس الأحمدي اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق حملة «الوقاية غاية» لطلبة مدارس الأحمدي اليوم.

صقر نيوز تحت رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، تنطلق اليوم الأحد الحملة التوعوية التي تنظمها المحافظة بالتعاون مع فريق «الوقاية غاية» التطوعي ومنطقة الأحمدي التعليمية تحت شعار «الوقاية غاية»، بمدرسة عفراء بنت عبيد الابتدائية بنات بمنطقة الصباحية، وذلك في إطار المشروع التنموي «محافظتي أجمل» الذي أطلقته المحافظة مطلع العام 2015.
وفي هذا السياق أكد رئيس فريق الوقاية غاية التطوعي مساعد العنزي اهمية مثل هذه الحملات التوعوية التى تصب في صالح أبنائنا الطلبة صحيا وتربويا حيث تساهم الحملة بنشر الثقافة الصحية والسلوكيات السليمة ما يعزز الوعي لدى الطلبة من حيث اهمية غسل الأيدي والطريقة الصحيحة لذلك، والتعرف على كيفية منع انتقال العدوى مما له الأثر الكبير في الحفاظ على صحة الطلبة في كافة المراحل.
وأعرب العنزي عن تطلعه إلى ان يتم تنظيم هذه الحملة سنويا وتحظى بالرعاية المعهودة، مؤكدا ان فريق الوقاية غاية على استعداد لذلك، مثنياً على جهود منطقة الأحمدي التعليمية التي أزالت كافة المعوقات امام الفريق وذللت الصعوبات اسهاما منها في انجاح الحملة.
من جهتها أكدت نائب رئيس فريق الوقاية غاية التطوعي نور الرجيب أهمية الشراكة المجتمعية ودورها في تسهيل الانتشار على نطاق واسع في مجتمعنا الكويتي الذي يعتبر تربة خصبة تستقبل التوعية وتهتم بها، مشيدة بالدور الذي يوليه الخالد لتبني مثل هذه المبادرات حرصا منه على خلق بيئة صحية توافق احتياجات اهالي المحافظة.
وكانت محافظة الأحمدي اختتمت فعاليات الورشة التعريفية المجانية «كيف تبني بيتك؟» التي نظمتها تحت رعاية المحافظ خلال الفترة من 29 اكتوبر إلى 1 نوفمبر بالتعاون والتنسيق مع جمعية المهندسين الكويتية وجمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية وذلك في مركز تنمية المجتمع بمدينة صباح الأحمد السكنية.
وقال مدير ادارة المكتب الفني بمحافظة الأحمدي ابراهيم الفودري ان هذة الورشة جاءت في إطار مشروع «محافظتي أجمل»، وحققت صدى واسعا بين أهالي وقاطني مدينة صباح الأحمد والمدن السكنية الجديدة في المنطقة الجنوبية، لافتا إلى الشراكة المثمرة بين المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني بما يحقق الأهداف التنموية، مشددا على ان الورشة تشغل انطلاقة إلى فعاليات أخرى في المستقبل، بما يضمن زيادة الوعي والتثقيف لدى المواطنين في مختلف المجالات.
من جانبه اعرب عضو جمعية المهندسين حسين ميرزا عن سعادته بالتعاون المثمر لإنجاح هذه الورشة واتاحة الفرصة لتوعية المجتمع الكويتي حول الأخطاء التي تحدث عند بناء المواطنين لبيوتهم، وبالتالي تحقيق الهدف بدون خسائر مادية أو معنوية، موجها الشكر إلى محافظ الأحمدي لتبنيه هذه الفكرة الرائدة على مستوى المحافظات.
وأشار مشعل الجري أحد المنضمين إلى الورشة إلى تميز محتوى الدورة واستفادة المشاركين من المعلومات القيمة، متمنيا اعادة تنظيمها مستقبلا في الأحمدي والمحافظات الاخرى ليستفيد المجتمع الكويتي منها، فيما قال محمد شهاب ان الورشة تناولت كل ما يتعلق ببناء البيت بدءا من التصميم حتى التشطيب، لافتا إلى ان المحاضرين أوضحوا كافة التفاصيل ما ضاعف استفادتنا منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، انطلاق حملة «الوقاية غاية» لطلبة مدارس الأحمدي اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد