الحربي: نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص إلى هيئة التغذية في شهـر ديسمبـر المقبل
الحربي: نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص إلى هيئة التغذية في شهـر ديسمبـر المقبل

الحربي: نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص إلى هيئة التغذية في شهـر ديسمبـر المقبل صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم الحربي: نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص إلى هيئة التغذية في شهـر ديسمبـر المقبل، الحربي: نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص إلى هيئة التغذية في شهـر ديسمبـر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحربي: نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص إلى هيئة التغذية في شهـر ديسمبـر المقبل.

صقر نيوز كتب صلاح الدهام:

اصدر وزير الصحة جمال الحربي قراراً بنقل اختصاص الأغذية المستوردة من البلدية إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية.
واشار الحربي في القرار إلى ان الهيئة العامة للغذاء والتغذية قد باشرت العمل بالاغذية المستوردة بتاريخ 1 اكتوبر الماضي تنفيذاً للقرار الصادر من مجلس الوزراء والذي يقضي بنقل الوحدات الادارية والتنظيمية والرقابيةوالفنية إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية.
واضاف ان الاختصاصات التي تم نقلها سابقاً هي التغذية والصحة والمواصفات والمقاييس والمسالخ وسوف يتم نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص في مطلع ديسمبر القادم طبقاً للموعد المحدد بقرار مجلس الوزراء وايضا مختبر فحص الاغذية عند جاهزيته من بلدية الكويت.
واشار إلى انه تم الانتهاء من اعداد اللوائح التنفيذية المنظمة لاعمال الهيئة باستثناء اللائحة الخاصة بالتراخيص الصحية حيث جار العمل على مراجعتها من قبل إدارة الفتوى والتشريع تمهيداً لاصدار قرارها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الحربي: نقل اختصاص الرقابة الغذائية والتراخيص إلى هيئة التغذية في شهـر ديسمبـر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد