«التعليم العسكري» احتفلت بتخريج دورة
«التعليم العسكري» احتفلت بتخريج دورة

«التعليم العسكري» احتفلت بتخريج دورة صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم «التعليم العسكري» احتفلت بتخريج دورة، «التعليم العسكري» احتفلت بتخريج دورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم العسكري» احتفلت بتخريج دورة.

صقر نيوز كتب محسن الهيلم:

برعاية وحضور رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن أنور المزيدي احتفلت هيئة التعليم العسكري صباح أمس بتخريج الدورة الفنية رقم 40.
  استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى آمر المدرسة الفنية العقيد الركن عادل المغربي كلمة بهذه المناسبة رحب من خلالها براعي الحفل والحضور، وبين فيها المراحل والمناهج التي مر بها منتسبو هذه الدورة من ضباط وضباط صف من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني ، وما تلقوه من مواد نظرية وعملية خلال فترة دراستهم ، واستعرض الأهداف التي تسعى المدرسة لتحقيقها من خلال عقد مثل هذه الدورات، مشيدا بمنتسبي الدورة على ما أظهروه من تعاون ملحوظ خلال فترة تدريبهم ،  من ثم القى مدير الدراسات لجامعة الخليج د. طارق المهدي كلمة يبارك فيها للخريجين متمنيا لهم اعلى الدرجات والتوفيق.
بعد ذلك قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين ، ثم القى كلمة للخريجين حثهم من خلالها على ضرورة الاستفادة من المعلومات والمهارات التي اكتسبوها وتطبيقها في مجال عملهم بمختلف الوحدات لخدمة هذا الوطن الغالي تحت ظل قيادتنا الحكيمة.
حضر حفل التخرج عدد من كبار ضباط الجيش ووزارة الداخلية والحرس الوطني .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «التعليم العسكري» احتفلت بتخريج دورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد