تكريم وكيل عريف لدوره في الحفاظ على أمن طلبة المدارس
تكريم وكيل عريف لدوره في الحفاظ على أمن طلبة المدارس

تكريم وكيل عريف لدوره في الحفاظ على أمن طلبة المدارس صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم تكريم وكيل عريف لدوره في الحفاظ على أمن طلبة المدارس، تكريم وكيل عريف لدوره في الحفاظ على أمن طلبة المدارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تكريم وكيل عريف لدوره في الحفاظ على أمن طلبة المدارس.

صقر نيوز كتب محسن الهيلم:

بناء على توجيهات وتعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، وتأكيداً على تطبيـــق سياسـة الثواب للمتميزين والمجتهدين في عملهم من منتسبي وزارة الداخلية، كرم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، وكيل عريف مشاري المطيري من منتسبي مديرية امن محافظة حولي لجهوده في المحافظة على امن وسلامة الطلبة أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة  وحسه الأمني في أداء واجبه ودوره الإنساني تجاه طلبة المدارس.
وقد شكره اللواء الطراح على ما قام به وعلى حسه الأمني العالي مؤكداً أن رجال الأمن هم العين الساهرة التي تحمي أمن الوطن وأمان مواطنيه وتحقق الاستقرار في المجتمع.
حضر حفل التكريم مدير عام أمن محافظة حولي اللواء عابدين العابدين وقائد منطقة جنوب السرة العقيد محمد الدوسري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تكريم وكيل عريف لدوره في الحفاظ على أمن طلبة المدارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد