الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة
الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة

الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة، الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة.

صقر نيوز تزامناً مع بدء حملة الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني التوعوية الخاصة مع بداية العام الدراسي الجديد تحت شعار « عيالنا بعيونا».
وضمن الخطة التوعوية للعام الدراسي الجديد واصل فريق من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالتعاون مع وزارة التربية توزيع بروشورات توعوية وهدايا على الطلاب والطالبات في الكثير من المدارس بمختلف المحافظات التي تهدف الى اهمية الدور التوعوي في ترسيخ قواعد واسس ومفاهيم صالحة في نفوس الطلاب والطالبات منذ الصغر لإيجاد جيل واع.
وأوضحت أن الخطة يتم تنفيذها عبر وسائل الاعلام المختلفة «المقروءة والمسموعة والمرئية» بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بوزارة الداخلية «تويتر وانستغرام» moikuw لمزيد من التوعية الامنية والمرورية لدى طلبة المدارس.
وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن هناك تنسيقا وتعاونا مع وزارة التربية ضمن برنامج زمني محدد لإلقاء المحاضرات واقامة الندوات التوعوية التي تشارك في المزيد من التوعية لطلبة المدارس، مؤكدة بذلك أهمية دور أولياء الأمور المحوري لإنجاح الخطة حيث إنهم القدوة للأبناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد