تحطم مقاتلة عراقية من طراز F-16 ومصرع قائدها أثناء طلعة تدريبية في أريزونا
تحطم مقاتلة عراقية من طراز F-16 ومصرع قائدها أثناء طلعة تدريبية في أريزونا

تحطم مقاتلة عراقية من طراز F-16 ومصرع قائدها أثناء طلعة تدريبية في أريزونا صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تحطم مقاتلة عراقية من طراز F-16 ومصرع قائدها أثناء طلعة تدريبية في أريزونا، تحطم مقاتلة عراقية من طراز F-16 ومصرع قائدها أثناء طلعة تدريبية في أريزونا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحطم مقاتلة عراقية من طراز F-16 ومصرع قائدها أثناء طلعة تدريبية في أريزونا.

صقر نيوز صقر نيوز :- أعلن سلاح الجو العراقي الأربعاء، سقوط مقاتلة من طراز F-16 أثناء طلعة تدريبية في الولايات المتحدة الأمريكية ومصرع قائدها.

وقال سلاح الجو في خبر عاجل نقله التلفزيون الرسمي إن “الطيار الرائد نور فالح الخزعلي، قتل إثر سقوط طائرته من طراز إف 16 في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء طلعة تدريبية فجر اليوم”.

وأضاف أن “الطيار يعد من خيرة طياري طائرات F16، والذي أكمل كل مراحل التدريب بتفوق عالٍ، وكان خير من مثّل العراق من حيث الإلتزام والخلق الرفيع والضبط”.

ويعد الحادث الثاني من نوعه، إذ أعلنت وزارة الدفاع العراقية عام 2015 عن سقوط طائرة F16 ومقتل قائدها خلال تنفيذها مهمة تدريبية بولاية أريزونا الأمريكية.

ويملك سلاح الجو العراقي 14 مقاتلة من طراز F16 الأمريكية، من مجموع 36 طائرة تعاقدت بغداد على شرائها عام 2011.وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تحطم مقاتلة عراقية من طراز F-16 ومصرع قائدها أثناء طلعة تدريبية في أريزونا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز