العراق: مقتل 7 من عائلة واحدة في قصف نفذته طائرة مجهولة بمحافظة الأنبار
العراق: مقتل 7 من عائلة واحدة في قصف نفذته طائرة مجهولة بمحافظة الأنبار

العراق: مقتل 7 من عائلة واحدة في قصف نفذته طائرة مجهولة بمحافظة الأنبار صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم العراق: مقتل 7 من عائلة واحدة في قصف نفذته طائرة مجهولة بمحافظة الأنبار، العراق: مقتل 7 من عائلة واحدة في قصف نفذته طائرة مجهولة بمحافظة الأنبار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العراق: مقتل 7 من عائلة واحدة في قصف نفذته طائرة مجهولة بمحافظة الأنبار.

صقر نيوز صقر نيوز :-  أعلن مصدر عسكري عراقي ، عن الخميس مقتل سبعة أشخاص من عائلة واحدة بقصف جوي نفذته طائرة مجهولة على مدينة راوة.

وقال المصدر، إن “طائرة مجهولة الهوية قصفت الخميس أحد المنازل في مدينة راوة (بمحافظة الأنبار) ما أسفر عن مقتل عائلة بالكامل مكونة من سبعة أفراد معظمهم من الأطفال”، مؤكداً أن “القصف تسبب بتمزيق الضحايا إلى أشلاء”.

يشار إلى أن مدن القائم وعانه وراوه الواقعة على أعالي نهر الفرات تشهد سيطرة واسعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”(داعش) منذ منتصف عام 2014 ."القدس العربي"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، العراق: مقتل 7 من عائلة واحدة في قصف نفذته طائرة مجهولة بمحافظة الأنبار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز