توقيف مسؤول عراقي دين بالفساد على الحدود الايرانية بعد فراره من السجن
توقيف مسؤول عراقي دين بالفساد على الحدود الايرانية بعد فراره من السجن

توقيف مسؤول عراقي دين بالفساد على الحدود الايرانية بعد فراره من السجن صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم توقيف مسؤول عراقي دين بالفساد على الحدود الايرانية بعد فراره من السجن، توقيف مسؤول عراقي دين بالفساد على الحدود الايرانية بعد فراره من السجن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توقيف مسؤول عراقي دين بالفساد على الحدود الايرانية بعد فراره من السجن.

صقر نيوز  صقر نيوز :- أعلن وزير الداخلية العراقية قاسم الأعرجي الثلاثاء القبض على مسؤول رفيع مدان بالاختلاس وغسل الاموال، بعد تمكنه من الهرب من أحد سجون بغداد، وذلك لدى محاولته التوجه إلى إيران من خلال منفذ حدودي جنوب البلاد.

وأكد وزير الداخلية في بيان مقتضب “القبض على الهارب المدعو عصام جعفر علوي مدير شركة التجهيزات الزراعية السابق خلال ساعات عند وصوله لمنفذ الشلامجة الحدودي بعد تهريبه ليل امس من مركز شرطة زيونة (وسط بغداد)”.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية أن علوي “تمكن من الهرب بمساعدة مسلحين قاموا مساء الاثنين بقطع الطريق على دورية شرطة كانت تقل علوي إلى المستشفى إثر تظاهره بالمرض”.

إلا أن بيان وزارة الداخلية أشار إلى مجموعة من المسلحين بقيادة نائب سابق قمت بتهريب علوي من السجن.

وأمر وزير الداخلية بتوقيف مدير السجن والضباط الذين كانوا في المكان حين وقوع الحادثة، وفقا للبيان.

(أ ف ب)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، توقيف مسؤول عراقي دين بالفساد على الحدود الايرانية بعد فراره من السجن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز